اخر التدوينات
تحميل

كيف تجد الحب على الأنترنت

المغازلة على الإنترنت تجربة ممتعة. يجب أن تأخذ وقتك وأنت تفعل ذلك. التعرف على شخص ما، وخاصة على الانترنت، هو تقريبا مثل الخروج مع ذلك الشخص لأوّل مرّة. أنتما تحاولان معرفة عديد الأشياء عن بعضكما البعض و جذب إنتباه و إعجاب كل واحد بالأخر. تأكد من حصولك على فكرة دقيقة عن الشخص من خلال التثبت في ملفه, أي البروفايل. اذا كان "الآخر" جيدا في وضع بروفايل كامل و شامل عن نفسه بما يكفي من المعلومات المثيرة للاهتمام عن شخصيته الجذابة, فهناك دائما ما هوّ خفيّ لمن أراد معرفة المزيد. المغازلة هي رياضة، مثل صيد الأسماك. المرأة تجذب الرجل مستعملة بعض الطعم المثير والرجل يجذب المرأة من خلال طعم لطيف المظهر وجذاب وفريد.

كن مرحا خفيف الروح  و إبن جسرا للتواصل
أثناء الدردشة، دع حوارك يكن خفيفا لطيفا ممتعا وفي نفس الوقت لا تنس أن تلقي ببعض الجدية في الحكاية من خلال التركيز عن شيئ أعجبك في بروفايل الطرف الأخر. هدا الشيئ الدي أعجبك هو ما يميز ذلك الشخص.  سيكون الأمر مسليا، و سيؤدّي في نهاية المطاف إلى بناء علاقة. معظم العارفين بشؤون التعارف عن طريق الانترنت ينصحونك أن تكون مرحا مضحكا وفكاهيا بقدر المستطاع. طبيعتك اللطيفة و المرحة ستجذب السمكة إلى شبكتك بالتأكيد

كتابة رسائل قصيرة
شكلت بعض مواقع التعارف على الانترنت خانات كتابة ردود قصيرة بحيث لا يمكنك أن تكتب رسالة طويلة. إذا كنت امرأة، خذي وقتك في الرد على الاستفسارات الأولية. إذا كنت رجلا، إستجب لها بسهولة وفعالية. إسألها عن المكان الذي تسكن فيه.إسألها إن كانت تريد الحديث عن وظيفتها، إبحث عن الأشياء المثيرة للاهتمام بشكل فريد في ملفّها. يمكنك أن تأخذ وقتك في الحصول على معلومات شخصية، والبحث عن دلائل تعطيك فكرة أكبر عن الطرف الأخر

خذ وقتك في المراحل الأولية
قد يكون لدى كليكما العديد من الناس الذين تدردشون معهم لإختيار من يناسبكم بعد ذلك.  إذن تمتع بهذه اللحظات القليلة الأولى في التعارف. أخلق جوّا من الفكاهة و الضحك كما يفعل الناس في الاجتماعات و الحفلات. كلما طالت الدردشة كلما بدأت في تضييق رقعة الإختيار بين هؤلاء الأشخاص.  عند هذه المرحلة يمكنك الدخول في جلسات دردشة منفردة مع الشخص الذي إخترته من بين الجميع. كلاكما الأن لديكما إهتمامات مشتركة تحدثتما عنها سابقا.  توسع أكثرفي هذه الإهتمامات و أدخل في بعض التفاصيل. إذا ذكرت لك شيئا خاصا عن حياتها فلا بد أن تحكي لها عن حياتك أيضا و ذلك لبناء نوع من الثقة المتبادلة. واصل حشد الدعم و الإعتبار لشخصك الكريم من خلال الصدق و الوضوح. أنت تبحث عن علاقة جيدة يمكنها أن تدوم و تعمّر

الدردشة
 سوف تجيب عن كل ما يستفسر عنه الشخص الأخر، لذلك يجب أن تكون دردشة خفيفة لا تمادي فيها و لا ملل. إسأل نفسك في كل وقت هل هذا الشخص الذي أدردش معه هوّ إنسان يمكنني أن أعيش معه براحة و هناء يوما مّا؟

 ملفك الشخصي
البروفايلات تظهر الأفلام والكتب والأنشطة التي يحبها الناس ويسعون وراءها. إذا كنت تعتقد أن بعض هذه الأنشطة تكمل أنشطتك و تلائمها, فأطرح الأسئلة المتعلقة بها على الطرف الأخر. استفسر عن الأشياء الأخرى التي لم تفعلها أنت و فعلها الطرف الأخر و أعرف المزيد عنها. جامل الطرف الأخر على تجربته. اذا عبر لك عن حبه لعمله، إسأله عن تجربته في ذلك العمل و ذكرياته معه.

اخذت وقتك وأنت مرتاح مع هذا الشخص
لم تكن دردشة مثالية، ولكنها خلقت الابتسامات والضحك
إستمتعت بتلك اللحظات الاولى و أحسست بقيمتها
"الأشياء الجيدة لا تحدث بسرعة أو كما يقول المثل التونسي "المليح يبطا
تمتعت بالتفاصيل الدقيقة التي تبني العلاقات الحميمة
لا للغوص إلى الأعماق منذ أول لحظة. قيس قبل ما تغيص, كما يقول التونسيون
إذا كانت الدردشة ممتعة، و كانت هناك الفكاهة، والاسترخاء و الضحك، فهذا يعني أنك أنت و الطرف المقابل قبلتما بوتيرة وإيقاع معين و وافقتما على التقدم خطوة أخرى إلى الأمام
 أهم شيئ هو أن تنتظر اللقاء الفعلي. أما إذا لم تؤدّ العلاقة إلى أي شيء، فأعتبرها تجربة ستسهل لك الأمور في المستقبل
جميع الحقوق محفوظة © 2015 Romansia Café