اخر التدوينات
تحميل

كيف تعاكس الفتيات؟


 عندما تغازل فتاة في محاولة لربط علاقة معها، قد يصعب عليك إيجاد عبارات الغزل المناسبة لشدّ إنتباهها. قد يكون من الصعب للغاية عليك التفكير في شيء عندما تحاول الاقتراب منها، خاصة إذا كنت عصبيا أو متوترا جدا. قد تميل لإستخدام عبارات جاهزة تعلمتها من الأنترنت أو من أحد الأصدقاء لأنها أسهل من إبتكار كلمات خاصة بك تأتي على بالك في الحين و حسب كلّ ظرف.


  هذه العبارات الجاهزة التي يستعملها الجميع مثل "يا سكر", "يا عسل ", "يا قشطة" و ما شابهها من العبارات الرديئة نادرا ما تعمل و في كثير من الأحيان سترفضك الفتاة التي تحاول معاكستها. إقرأ هذه النصائح المهمة حول عبارات المعاكسة الناجحة و كيف تساعدك على مواعدة الفتاة التي تعجبك.

كن دقيقا و مواكبا للّحظة
أفضل عبارات المعاكسة تأتي بشكل طبيعي. أنها تأتي من القلب و تكون صادقة. هي ليست عبارات و تصريحات معلبة يمكن استخدامها على أي فتاة, بل هي المعلومات الذكية حول محيطك، ما يجري حولك والناس الذين معك. معظم النساء لا تستجيب لعبارات الغزل السخيفة و المكرّرة وأيّ  فتاة يمكنها أن تشمّ رائحة مثل هذه العبارات الزائفة من بعيد. 

 كن متأكّدا أن أي عبارة سخيفة أو فيها نوع من البذاءة الموجودة بكثرة في شوارع العرب لن تجلب لك سوى الرفض! بدلا من استخدام العبارات الجاهزة للمعاكسة, كن حاضر الذهن و ركز فيما حولك و قل أشياء مرتبطة بتلك اللحظة. أسألها سؤال، جاملها بطريقة حقيقية وصادقة أو إبتسم لها ابتسامة جميلة. تجنب التعليق على مظهرها الخارجي، وخاصة جسدها.  يقال للنساء في كل وقت بأنهن رائعات بينما المرأة الجميلة تريد رجلا يبذل جهدا للتعرف عليها من الداخل ويقدر ذكاءها، وليس رجلا  يهتم فقط بجمالها و جسدها.

كن على حقيقتك و لا تمثّل
 من المهم جدا عندما تغازل فتاة أن تكون نفسك ولا تحاول تقليد الأخرين أو الظهور بمظهر ليس مظهرك. إذا حاولت تقمص شخصية أنسان أخر و أنت تغازل فتاة معتقدا أنك ستعجبها, فإنك لن تحس بالإرتياح فيما بعد و بالإضافة إلى ذلك سيلاحظ الناس ذلك على الفور. إذا لم تكن مرتاحا في هيأتك و شخصيتك الحقيقية فإنك لن تبدو طبيعيا عندما تطلب من فتاة أن تواعدك. ستبدو عصبيا و مرتبكا، وسوف يكون واضحا تماما للفتاة أنك تمثّل عليها. عندما تتحدث الى امرأة، كن صادقا حول هواياتك، عملك وآراؤك حول بعض الأمور. لا تحاول أن تقول لها ما كنت تعتقد أنها تريد أن تسمع، فهذا خطأ كبير و لن ينفعك. يجب عليك أيضا طرح أسئلة صادقة عن حياتها، إهتماماتها هواياتها وآرائها حول بعض الأمور. استمع إلى ما تقول وإفعل ما تقدر عليه لتبين لها أنك مهتم حقا. المرأة تريد من يسمع صوتها وتريد الرجل الذي يبدي الاهتمام بما يهمها! 

الممارسة تكسبك الخبرة
إذا كنت خجولا، فإن فنّ المغازلة لن يأتيك جاهزا على طبق. بالنسبة للرجال الخجولين، قد يكون التعارف والتحدث مع أشخاص جدد متعبا و مقلقا بالتاكيد. مع ذلك، يمكنك أن تتعلم كيفية التعارف بصفة مريحة و مخالطة الناس بدون أي مشكل. أفضل وسيلة للوصول لهذا الهدف هي لقاء أشخاص جدد والتحدث معهم, يعني يلزمك بعض الممارسة. "ممارسة" هي في الواقع مفهوم بسيط جدا، ولكن الجزء الصعب يأتي عندما يكون عليك الخروج من منطقتك الأمنة و مواجهة الواقع. حاول الخروج و لقاء الناس! إذهب إلى المقهى، المكتبة،مطعم للوجبات السريعة أو المتنزه - يعني أي مكان حيث يوجد الناس وإجعل تحديا بينك و بين نفسك أنك ستقول أهلا أو السلام عليكم لأكبر عدد من الناس. أعط لنفسك نقطة عن كل شخص تحيّيه. يمكنك أن تعطي نفسك خمس نقاط إذا أجريت محادثة قصيرة مع شخص! عندما تمارس و تلتقي مع أناس جدد كل يوم و تتحدث معهم،  ستكون أكثر راحة عندما تلتقي بفتاة و تواعدها.

 كن واثقا بنفسك بدون غرور
 إذا كنت راضيا عن نفسك و مرتاحا في المواقف الاجتماعية الجديدة، فلن تكون في حاجة لعبارات المعاكسة السخيفة تلك للحصول على الفتاة التي تعجبك! لديك ثقة في نفسك و هي أفضل شيئ لتكون ناجحا مع النساء. ثقتك في نفسك هي الشيء الذي يظهر من خلال طريقتك في الكلام، طريقتك في المشي و مظهرك أمام الناس. المرأة لا تنجذب نحو الرجل الخجول الذي يطأطئ رأسه إلى أسفل خجلا و ينتظر من تأتي لتكلّمه. تنجذب النساء إلى الرجال البارعين في الكلام و فن التخاطب، من لديهم الأناقة و الإحساس بالذات والثقة بالنفس. فقط إحذر أن تصبح  مغرورا جدا، لأن الرجال المغرورين بالتأكيد لن ينجحوا في التعارف
جميع الحقوق محفوظة © 2015 Romansia Café