اخر التدوينات
تحميل

كيف تجعل فتاة تحبك


الحصول على إعجاب أيّ فتاة تحلو لك ليس شيئا صعب المنال.   صحيح أن مشاعر المرأة معقدة، و لكن إن كان لك بعد نظر و خبرة كافية فسيكون من السهل عليك فهمها والتأثير عليها.  هذه بعض الاستراتيجيات الفعالة التي ستساعدك للحصول على فتاة وجعلها تقع  في حبك.



التركيز و عدم التسرّع
 إذا كنت مهتما بفتاة, فمن  المهم أن تقترب منها  ببطء، لا سيما إذا كانت لا تعرف من أنت أو لا تعرفك جيدا. أي تصرّف أخر من المحتمل جدا أن يأتي بنتائج عكسية. لا بدّ أن تفهم جيدا أنه لبناء علاقة قوية حقا ،  لابد أن تبدأ في بنائها من مكان ما.  بالتأكيد سيستغرق ذلك  وقتا. يعني أنه إذا كنت تخطط وتريد أن تكون لك علاقة مع هذا الشخص، لا بد أن تتأكد من أخذ الوقت الكافي لبناء أساس قوي في البداية. لا تخف إذا أحسست أنّ الأمور تسير ببطء. دع الإنجذاب و الإعجاب يحصل بصفة طبيعية بدون تسرّع. تأكد من التعرف على الفتاة جيدا، وتأكد من انها على الأقل تعرف انك موجود!

إذا كنت عديم الخبرة مع النساء
إذا كنت خجولا وليس لك خبرة في مغارلة النساء، لا بدّ لك من المبادرة و الحديث مع أي فتاة حتى لو لم تكن هي التي تريدها. هذا سيساعدك على التخلص من الخجل و يعوّدك على مخالطة الفتيات بصفة طبيعية  و مريحة.  سوف  تكون أكثر سلاسة وثقة عندما تكون مع فتاة أحلامك.

لا تشغل نفسك كثيرا بها 
في أغلب الأحيان عندما يصبح شاب مهتما بفتاة,  تصبح هي هاجسه الوحيد و تسيطر عديد الأفكار على عقله، و يصبح كل شئء يفعله متصلا بتلك الفتاة على نحو أو أخر.  أين هي يا ترى؟ ماذا تفعل و مع من هي؟ إسمع, إذا كنت تريد لعلاقتك مع أي فتاة أن تنجح, عليك أن لا تشغل نفسك بها كثيرا و لا تكن متلهفا !تأكد من أنك لا تزال لديك أهدافك و طموحاتك الخاصة بك. لا تفقد نفسك عندما تحاول الحصول على فتاة! هذا لن ينفعك لأنها لن تنجذب لك إذا كنت مهووسا بها كالمجنون. وجود العواطف و الطموحات و الأهداف الخاصة بك والمشاركة فيها بنشاط هو في الواقع أفضل شيء يمكن القيام به لجعلها تلاحظ وجودك و تهتم بك. عش حياتك على أكمل وجه وشارك و إفعل الأشياء التي تجعلك سعيدا. إذا كنت سعيدا في كل وقت، فإنها سوف تبدأ في الإهتمام بك. إذا كنت ممتعا و محبوبا من الناس و تعرف كيف تسعد نفسك و تسعد من حولك, فستكون جذابا للنساء!

تعرف عليها و عرّفها بنفسك
في بداية العلاقة، من المهم بالنسبة لك و لها  البدء بالتعرف على بعضكما البعض. قد تعتقد أنك تعرف كل شيء عنها، و أنك تحبها بجنون إلخ...، ولكن الحقيقة هي أنه إذا لم تمض بعض الوقت مع شخص ما و تتعرف علية جيدا، فإنه من الصعب حقا معرفة ما إذا كانت تلك المشاعر حقيقية. أدمغتنا ممتازة في سد الثغرات عند إعجابنا بشخص ما، لذلك تسيطر علينا القناعة بأن ذلك الشخص هو حب حياتنا بينما في الواقع، نحن لا نعرفهم جيدا. إبحث عن الأشياء المشتركة بينك و بين فتاتك. لا بد أن تعرف ما إذا كانت معجبة بك أم لا! لا يمكنك إجبار امرأة  على حبك - إذا لم يكن لديكما شيء مشترك أو إذا لم تكن معجبة بك, لا يمكنك فرض علاقة عليها. مع ذلك، يمكنك كسب حبها في حال وجدت الشرارة  بالفعل من خلال لعب أوراقك بطريقة صحيحة!

إعتن بنفسك
خذ بعض الوقت لجعل نفسك أكثر جاذبية للنساء بشكل عام. أنت لن تحصل على أي فتاة إذا كان مظهرك مقرفا! مارس الرياضة، وتناول وجبات صحية ومغذية، وشارك في الأنشطة التي تعطيك الثقة وتقدير الذات. إحساسك بالثقة بنفسك بشكل عام سيجعلك تلقائيا  أكثر جاذبية للنساء (بما في ذلك الفتاة  التي تحبها). إذا كنت لا تحب نفسك،  و لا تشعر بالرضا عن نفسك أولا، لا يمكن لأحد آخر أن يحبك و يعطيك قيمة!  يمكنك التأكد من أنه إذا كنت أكثر جاذبية بشكل عام، فإنك ستترك الباب مفتوحا لغيرها من النساء اللاتي قد يكنّ أفضل منها بالنسبة لك.

كلّما قلّ إحتياجك لها كلّما زاد حبها لك
لا تكن ذلك العاشق المسكين الذي يلتصق بها دائما و لا يستطيع الإبتعاد عنها لحظة واحدة و يريد التحدث معها ليلا نهارا و يفكر بسعادتها. اذا كنت تريد أن تجعلها المصدر الوحيد لسعادتك، فانها ستهرب منك بأسرع ما تستطيع! الفتاة لا تحب رجلا ضعيفا يعتمد عليها و لا يسيطر على مشاعره. لا تجعل كل وقتك لها. قابل أصدقاءك و أخرج للهو معهم و قم بأي نشاط أخر هي ليست معك فيه. هذا سيجعلك أكثر جاذبية لها - و تأكد أنها ستبدأ في مطاردتك !

هي حرّة في مشاعرها, فأحترم قرارها
أعطها حريتها. دعها هي تطاردك قليلا.  إذا هي شعرت أنك تخنقها، فانها ستركلك على مؤخرتك وتلقي بك بعيدا عن حياتها في وقت قصير. إذا كنت قد فعلت كل ما يمكن لكسب حبها ورغم ذلك  لا زالت لا تحبك، لا بدّ لك أن تعترف بالفشل و أنه حان الوقت للمضي قدما. اذا أنت واصلت المحاولة و واصلت هي الإمتناع فإنك قد تجعل نفسك تبدو رخيصا لا قيمة لك!هي حرة تحب من تريد و تكره من تريد بكامل إرادتها. لا يمكنك إجبارها على حبك! إذا حدث لك مثل هذا الشئ، فعليك الاعتراف بالهزيمة و الإنسحاب بكرامة. واصل تحسين نفسك وإفعل الأشياء التي تجعلك سعيدا.  يوما ما ستجد التي تحبك و تحبها.
جميع الحقوق محفوظة © 2015 Romansia Café